Everything about التشبيك المهني للنساء الرياديات

Wiki Article



لا تقترب من شخص يهمّ بالذهاب للحديث مع شخص آخر، أو يحمل هاتفًا ليجري اتصالا، أو يتجه إلى الحمام.

تطوير الاستراتيجية وخطة العمل الخاصة بشبكة نشميات التي تجمع عضوات البلديات الناجحات عن كل دورة انتخابية.

خلال جلسة إطلاق نتائج دراسة مسح الاحتياجات التدريبية المالية للنساء الرياديات التي أعدتها جمعية أصالة

وذلك من خلال تعزيز وتطوير قدرات مؤسسات التعليم والتدريب المهني والتقني للاستجابة لاحتياجات القطاع الخاص وبناء شراكات بينهم وبين القطاع الخاص والشباب مما سيعمل على زيادة الالتحاق ببرامج التعليم والتدريب المهني والتقني.

 تقدم النساء الرياديات في الشرق الأوسط فرصة اقتصادية. و لفهم هذه المسألة، من الضروري النظر إلى الأمور التالية:

إنَّ أخذ استراتيجيات الرعاية والمنتورينغ وإجراءات منع التحيُّز على أساس الجنس في الحسبان، سيؤدي إلى تحقيق المساواة بين الجنسين في العالم، ويُعزِّز المزيد من تمثيل النساء في المناصب القيادية في الشركات، وبمساعدة القادة الدَّاعمين للتمثيل النسائي وتنمية المرأة، يمكننا أن ننقلَ العالم إلى مستوى أكثر توازناً وإنصافاً لمواهبنا.

لا يجتمع الراعي بالموظف يومياً، كما لا يجب أن تكون على شكل منتورينغ، الهام هو أنَّ الراعي -الشخص المؤثِّر تأثيراً كبيراً- يُكرِّس نفسه لمساعدة الموظف وتزكيته لنيل المزيد من الفرص في الشركة.

شبكة علاقات قوية مع الشابات الطالبات والخريجات في قطاع التعليم والتدريب التقني والمهني الفلسطيني.

العثور على فرص استثمار، من خلال بناء علاقات مع مستثمرين أو مع أشخاص يساعدون في الربط بينك وبين المستثمرين.

لكي تتمكن من بناء علاقات عمل بشكل فعال ستحتاج إلى عديد من المهارات من أهمها: مهارات التواصل، مهارات الاستماع، مهارات الإقناع، الإيجابية في لغة الخطاب.. إلخ.

عادةً ما تَرِدُ كلمة "الراعي" ضمن سياق الحديث عن مشاريع الشركة بمعنى الكفيل المالي لمشروع أو قضيَّة ما، ولكنَّ ما نقصده هو قيام الراعي برعاية احتياجات الموظفين ضمن أعمالهم، فرعاةُ الموظفين هم أشخاص في المنظمة يشغلون منصباً رفيعاً في الشركة، قد يكون نائب الرئيس أو الرئيس أو المدير؛ إذ يُكرِّس هذا الشخص وقته للعمل في اتبع الرابط التطوير المهني لموظف آخر.

يتشارك الناس الذين لديهم أفضل شبكة علاقاتٍ أفكارهم ومعارفهم مع الآخرين.

Facts of your study is collected by a questionnaire distributed systematically to some sample of 60 entrepreneurial Females and was statistically processed using the SPSS plan .

الاستراتيجية الثالثة "تحرير المرأة من الاضطهاد في مكان العمل":

Report this wiki page